يجب تسجيل الدخول أولاً

كيف تنشئ تذكرة جديدة لتكنولوجيا المعلومات (ICT)؟

اذهب إلى صفحة تذاكر تكنولوجيا المعلومات

انقر على زر ( + تذكرة جديدة).

ستتمكن من رؤية جميع تذاكر تكنولوجيا المعلومات (ICT) السابقة هنا.

1. نوع التذكرة 🎫

هناك نوعان:

  1. شراء: لطلب منتج أو عنصر جديد.
  2. طلب دعم وصيانة: للحصول على المساعدة بشأن المنتج الحالي أو إصلاح عنصر.
النوع الفرعي 📃

تحتاج إلى تعبئة المزيد من التفاصيل حول طلبك. من الأفضل قراءة قائمة الخيارات المنسدلة قبل الاختيار. 

التفاصيل ℹ️

اكتب جميع التفاصيل الممكنة حول طلبك؛

كلما كانت التفاصيل أدق، كلما تم حل التذكرة بشكل أسرع وأكثر دقة. 

المرفقات الاختيارية 📷

بعد تعبئة التفاصيل، يمكنك

رفع صورة لتعزيز طلبك.

إرسال

نعم، بعد الموافقة على اتفاقية مستوى الخدمة لتكنولوجيا المعلومات (IT SLA)، يمكنك تقديم طلبك.

فيديو تعليمي (مثال على طلب خراطيش حبر جديدة):

كيفية تسجيل الدخول

لتسجيل الدخول للبوابة KMCC

  1. أدخل حسابك الخاص بالمدرسة في حقل "اسم المستخدم أو الإيميل: (مثال: ahmed@abaqalilm.com or ahmed@duratalsharq.com)
  2. كلمة المرور الإفتراضية هي "kmcc@123"kmcc@123
  3. يمكنك تغيير كلمة المرور من صفحةإستعادة كلمة المرور” page.

Your satisfaction matters!